LOADING
Call Now

How to Switch off Facial Recognition/ Tagging on Facebook

كيفية إيقاف ميزة التعرف على الوجوه على فيسبوك

With the proliferation of the internet, the great debate surrounding personal privacy has continued to rage on. And no debate has been as divisive as the discourse which
accompanies the ever-expanding growth of Facebook, the California-based social
networking website.

مع انتشار الإنترنت ، يستمر الجدل الكبير المحيط بالخصوصية الشخصية. ولم يكن هناك أي جدل مثير للانقسام بقدر الجدل المصاحب للنمو المتزايد والدائم لـ فيسبوك ، موقع الشبكات الاجتماعية الشهير.

Due to the level of users – almost 800 million according to industry experts – Facebook is used by people to share personal information, including photos.

وبحسب خبراء في مجال شبكات التواصل الاجتماعي، فأن مستخدمي موقع فيسبوك – الذين يناهز عددهم المليار مستخدم – يقومون بمشاركة معلوماتهم الشخصية بما فيها الصور.

In a digital age, young people who have grown up with the internet are sharing more and more with friends online and are sometimes accused of not taking appropriate privacy precautions.

وبحسب خبراء في مجال شبكات التواصل الاجتماعي، فأن مستخدمي موقع فيسبوك – وفي العصر الرقمي، يقوم جيل الشباب الذي نشأ مع نشأة الانترنت بمشاركة الكثير من الأمور مع أصدقائهم عبر الانترنت، ونتيجة لهذا السلوك يتم اتهامهم في كثير من الأحيان بعدم اتخاذ الاحتياطات المناسبة لحماية خصوصيتهم.

In 2012, after Facebook began using facial recognition software on the site, and following the purchase of Face.com, a facial recognition company, the debate around privacy on the site began to hot up.

وبحسب خبراء في مجال شبكات التواصل الاجتماعي، فأن مستخدمي موقع فيسبوك – وفي العصر الرقمي، يقوم جيلفي عام 2012، بعد استحداث فيسبوك لميزة التعرف على الوجوه واستخدامها على إثر شرائها لموقع Face.com المتخصص في تقنيات التعرف على الوجوه، ثار الجدل حول الأمور التي تتعلق بالخصوصية على فيسبوك.

Needless to say facial recognition, without a user’s consent, is extremely controversial because of the obvious privacy concerns.

وبحسب خبراء في مجال شبكات التواصل الاجتماعي، فأن مستخدمي موقع فيسبوك – وفي العصر الرقمي، يقوم جيلفييعد استخدام ميزة التعرف على الوجوه دون الحصول على موافقة المستخدم أمراً مثيراً للجدل بسبب المخاوف المتعلفة بالخصوصية التي يثيرها هذا الاستخدام.

What is Facebook Tagging and Facial Recognition?

ما هي ميزة التعرف على الوجوه والإشارة إلى الآخرين على فيسبوك؟

Facebook’s “suggested tagging” feature uses facial recognition software to identify other users as photos of them are uploaded to the site.

تستخدم خاصية “وضع العلامات المقترحة” على فيسبوك ميزة التعرف على الوجوه للتعرف على المستخدمين الآخرين عند تحميل صورهم على الموقع.

It then encourages the user’s friends to tag them so that others can easily identify and see the photo.

تستخدم خاصية “وضع العلامات المقترحة” على فيسبوك ميزة التعرف على الوجوه للتعرف على المستخدمين الآخرينتم تقوم بدعوة اصدقائهم للإشارة إليهم على الصورة من أجل دعوتهم لمشاهدة الصورة بسهولة.

Not for the first time with new updates on Facebook, this feature has been implemented by default – even minors were not asked to opt in.

عندما استخدم موقع فيسبوك هذه الميزة للمرة الأولى، قام بتطبيقها على كافة المستخدمين بشكل افتراضي دون منحهم فرصة اتخاذ القرار بالسماح باستخدام هذه الميزة على حساباتهم.

How can I opt out of Tagging on Facebook?

كيف يمكنني الغاء الإشارة إلى في الصور على فيسبوك؟

If you want to opt out of “suggested tagging”, you can follow these simple steps:

في حال كنت ترغب في الغاء ” وضع العلامات المقترحة ” عليك اتباع الخطوات التالية.

  • Choose Privacy Settings from your Account Menu on the top-right of any Facebook page.
  • Now click on the Customise Settings link in the Sharing on Facebook section of the page.
  • Scroll-down to the Things Others Share section of the Customise Settings page and click the Edit Settings button in the Suggest Photos of me to Friends row.
  • Choose Disabled from the drop-down list and click OK.
  • اذهب إلى إعدادات الخصوصية من قائمة الحساب في أعلى يمين الصفحة.
  • انتقل إلى “تخصيص الإعدادات” في جزء “مشاركة على فيسبوك”
  • قم بتمرير الصفحة لأسفل حتى تصل إلى زر “تحرير الإعدادات” الموجود ضمن اقترح صوري على أصدقائي.
  • اختر تعطيل من القائمة المنسدلة ثم اختر موافق.