LOADING
Call Now

How to turn off in-app purchases on my iPad or iPhone

إيقاف عمليات الشراء داخل التطبيقات على أجهزة آيباد وأجهزة آيفون

Does your child whiz around your iPad with ease? Then you need to read on. In-app purchases are increasingly costing parents big, big money and it’s very easy to turn them off.

How do I turn off in-app purchases on an iPad?

It’s easy! Just follow these simple steps:

هل يستطيع طفلك التعامل مع جهاز آيباد بسهولة واتقان؟ إذا كان الجواب نعم فعليك قراءة موضوعنا التالي عن عمليات الشراء داخل التطبيقات، حيث أن مثل عمليات الشراء هذه، والتي يسهل إيقافها، قد تسهم في زيادة الأعباء المالية المترتبة على آولياء الأمور وتكبيدهم مبالغ مالية كبيرة

كيف يمكنني ايقاف عمليات الشراء داخل التطبيقات على أجهزة آيباد؟

يمكنك ذلك من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية

1. Choose Settings from your Homescreen.

1. اذهب إلى الإعدادات من الشاشة الرئيسية.

2. You then need to tap on Restrictions. This will probably be set to ‘Off’.

2. اختر “تقييدات” (غالباً سيكون هذا الخيار معطلاً)

3. Tap on Enable Restrictions.

3. اضغط على “تمكين التقييدات”

4. And then set up a Passcode. Make sure your kids will not get this code as it will enable access to all the parental control settings.

4. بعد ذلك قم بإنشاء رمز مرور جديد، ولا تقم بإعطاء هذا الرمز لأطفالك لأنه من خلاله يمكنهم الوصول إلى كافة إعدادات الرقابة الأبوية.

5. Active Restrictions are displayed in the Allowed Content.

5. ستظهر قائمة التقييدات النشطة حالياً في جزء “محتوى مسموح به”

6. Look in the Allowed Content column and you will see the In-App Purchases option. Slide the tab to ‘Off’. In this area you can also adjust settings for region, ratings for Music, Podcasts, Movies and TV.

6. في جزء “المحتوى المسموح به” ستجد خيار “الشراء داخل التطبيقات”، قم بتحريك المؤشر بجانبه إلى وضع الإيقاف. كما يمكنك في هذا الجزء تعديل الإعدادات المتعلقة بالمنطقة والتقييمات حول الموسيقى والفيديو والتلفاز.

iPads and tablets are marvellous tools for the whole family to use. They can act as media center, library, cinema and games room. But you must be aware that this device is more than likely linked to your credit card via your app store, so by implementing the simple steps outlined above, hopefully you will insulate yourself from any unwelcome surprises when your credit card bill arrives.

إن أجهزة الآيباد والأجهزة اللوحية أدوات رائعة تستخدمها جميع أفراد العائلة. حيث يمكن لهذه الأجهزة أن تعمل كمركز إعلامي ومكتبة وسينما وغرفة ألعاب. ولكن يجب أن تكون على دراية بأن هذا الجهاز غالباً ما يكون مرتبطاً مع بطاقتك الائتمانية عبر متجر التطبيقات الخاص بك ، لذلك، ومن خلال تنفيذ الخطوات البسيطة المذكورة أعلاه ، ستضمن أن تحمي نفسك عن أي مفاجآت غير سارة عند وصول فاتورة بطاقة الائتمان الخاصة بك.